تحميل برنامج المساعد الشخصي كيت وكيت للاندرويد





 الوصف


برنامج "كيت وكيت ketwket للاندرويد يعمل كمساعد شخصي باللغة العربية لمستخدمي الهواتف الذكية، ويقوم بتقديم الإجابات للمستخدم بطريقة غير افتراضية، وذلك عبر فريق متخصص للدعم وليس عبر البحث عن الاجابة في محركات البحث وجلبها تلقائيا 

ويعد تطبيق كيت وكيت للاندرويد خدمة معلومات متكاملة يقف ورائها فريق دعم متخصص ومدرب للرد على أسئلة مستخدمي التطبيق خلال 24 ساعة يومياً وطوال أيام الأسبوع.

ويستهدف برنامج كيت وكيت للاندرويد حالياً المستخدمين المصريين أو أي مستخدم عربي يريد إجابات حول أسئلة تتعلق بمصر، ومن الممكن توسيع دائرة الدول المستفيدة من التطبيق مستقبلاً.

ولا يتطلب برنامج كيت وكيت للاندرويد عند التثبيت على هاتفك الاندرويد أي صلاحيات تهدد امن المستخدم أو تكشف عن معلومات شخصية حوله.

ويمكنك التسجيل في تطبيق المساعد الشخصي كيت وكيت عبر حسابك في  فيسبوك أو جوجل بلس، كما يمكن إنشاء حساب خاص على التطبيق باستخدام البريد الإلكتروني والاسم الخاص بالمستخدم.

ببساطة برنامج المساعد الشخصي كيت و كيت هو عبارة عن خدمة معلومات هتساعدك في انك تعرف اي معلومة من خلال تطبيق موبايل تقدر تسأله على أي حاجة و يرد عليك بالمعلومة الصح والاكيدة من غير ما يتوهك

كيت وكيت هيكون صديقك اللي تلجأ له على طول لو عايز تعرف اي معلومة

 كيت وكيت مش هيضيع وقتك لأنه مش روبوت بيرد بمعلومات محفوظة ولا واحد في الشارع ماتعرفوش هيتوهك عشان مايقولش معرفش.

 كيت وكيت مش بس بيساعدك لكن بيهتم بتقييمك لمستوى رضائك و بيسمع رأيك بعد كل محادثة عشان يحسن على طول من الخدمة بطريقة متواصلة.



تحميل تطبيق كيت وكيت للاندرويد


متطلبات النظام

نظام التشغيل:Android 2.2 او اعلي

المعالج:ARMv6, ARMv7

فيديو:عالمي

ملائم:الهاتف الذكي


ويمكنك تحميل تطبيق كيت وكيت للاندرويد برابط مباشر بدون الدخول لمنجر جوجل بلاي من خلال الضغط علي كلمة تحميل الموجودة في الاسفل

  

 تحميل


الموضوع التالي
« الموضوع السابق
الموضوع السابق
الموضوع التالي »