تطبيق سكيت لتحويل الصور إلى أفلام متحركة للاندرويد




تتوفر العديد من تطبيقات تحرير الصور، وكذلك العديد من تطبيقات تحرير الفيديو والتعديل عليه على أجهزة أندرويد، ولكن هناك بعض التطبيقات التي تدمج المهمتين معًا، لتقدم في النهاية فيديو تم إنتاجه من صور.
تطبيق SKIT! Animated Video Maker أحد هذه التطبيقات الجديدة المتوفرة بشكلٍ مجاني ، والذي يتيح إمكانية تحويل الصور إلى مقاطع فيديو متحركة مضافًا إليها بعض الأصوات المضحكة.
تطبيق SKIT لأجهزة أندرويد، لتحويل الصور يعمل علي تحويل الصور  التي تريدها لرسوم كرتونية حيث تقوم بتحريكها من خلال مكتبة التطبيق الغنية بالحركات والقصص والنصوص المميزة، ببساطة سيمكنك تطبيق سكيت الجديد من خلق قصة معينة وتنفيذها من خلال صورك ومكتبة التطبيق.
تطبيق سكيت لاجهزة الاندرويد يعد برنامج جيد وسهل الاستعمال ويقدم خيارا جديدا لمحبي الرسوم المتحركة للتعبير عن حياتهم وموافقهم الشخصية بصورة مضحكة وبسيطة وهو من التطبيقات التي تستحق التجربة.
ويتيح تطبيق سكيت أيضًا إمكانية مشاركة المقطع الذي تم إنتاجه على الشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل اليوتيوب، الفيسبوك، تويتر، أو إرسال من القطاع الخاص عن طريق البريد الإلكتروني. أو ضمن الشبكة الاجتماعية الخاصة به، والتي تحتوي على المقاطع التي قام مستخدمو التطبيق بنشرها أيضًا

تحميل برنامج تحويل الصور  ، تنزيل برنامج تحويل الصور للاندرويد

                                       

تحميل

الموضوع التالي
« الموضوع السابق
الموضوع السابق
الموضوع التالي »