تحميل لعبة كابتن امريكا للاندرويد




يمكنك الان تحميل لعبة كابتن أمريكا المخصصة للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد. و لعبة كابتن امريكا لاجهزة الاندرويد تدور حول جندي أميركي خارق يحارب من أجل الحقيقة والعدل وأسلوب الحياة الأميركية،وتتركز الأحداث داخل المدن وليس في أماكن مفتوحة على عكس لعبة مارفيل

وجدير بالذكر ان لعبة كابتن امريكا الجديدة المخصصة لهواتف الاندرويد مصممة بطريقة تلائم الهواتف المحمولة وأجهزة الحاسوب اللوحي، ويمكن للمستخدم اختيار مستوى صعوبة اللعبة من خلال اختيار المكان الذي يريد حدوث الصراع فيه.

 وكل مستوى يحتوي على مجموعة قليلة من الأهداف ويتم الهجوم تلقائيا بمجرد اختيار الهدف  التي يجب تحقيقها مقابل الحصول على مكافآت.  ولكن الانتقال إلى المستوى الآخر يحتاج إلى اتمام مرحلة كاملة.

ويتطلب تحميل لعبة كابتن امريكا ان يكون اصدار الاندرويد 4.0 او اعلي

ويمكن للمستخدمين اختيار الأسلحة التي يريدونها من بنادق القناصة إلى رمي القنابل اليدوية، بجانب أن بطل لعبة كابتن يمتلك مجموعة من الحيل في جعبته من بينها استخدام التكتيكات القتالية 

و يمكنك التحرك عبر الشاشة للتحصن من الهجمات في هذا المسار وفي الوقت نفسه فإنه من الأمور الرائعة أن ترد على الأعداء مرة أخرى وتحطم دفاعاتهم.

ويمكن تجربة لعبة كابتن امريكا لهواتف الاندرويد مجانا مجانا، ولكن عند الرغبة في تجاوز أول مستويين منها سيتحتم على المستخدم دفع 2.99 دولار. كما توجد خيارات إضافية للشراء من داخل اللعبة سواء لترقية قدرات اللاعب أو منحه أسلحة إضافية أو غير ذلك.

لتحميل لعبة كابتن امريكا للاندرويد برابط مباشر اضغط علي كلمة تحميل في الاسفل


الموضوع التالي
« الموضوع السابق
الموضوع السابق
الموضوع التالي »