تحميل برنامج توك راي Talkray للاندرويد وسامسونج



الوصف

يوفر برنامج توك راي عدة مزايا للتراسل وإجراء المحادثات مجانا عبر الإنترنت، حيث يتيح إجراء مكالمات بين المستخدمين، أو إجراء محادثات جماعية بين عدة مستخدمين بحد أقصى 25 مستخدم.
امكانية القيام بتبادل الرسائل مع بقية المستخدمين سواء كانت نصية أو صوتية أو تتضمن صورا أو فيديو، دون حدود لحجم أو عدد الرسائل.
ويمكن تطبيق توك راي مستخدميه من استخدام أي من مزاياه أثناء إجراء المحادثات، حيث يستطيع المستخدم تبادل الفيديو أو الصور ومشاهدتها دون غلق المحادثات أو تأثر جودتها.
وتعد الميزة الأبرز في برنامج توك راي هي الجودة العالية للصوت خلال المحادثات التي تتم من خلاله، حيث يؤكد فريق مطوري برنامج توك راي أنه يضمن إجراء مكالمات عالية الوضوح بين مستخدميه سواء خلال المكالمات بين شخصين أو في المحادثات الجماعية.
ويشدد مطورو تطبيق talkray على أنه مجاني بالكامل، حيث لا يعرض إعلانات على مستخدميه أو يتطلب أي مصاريف تحت أي مسمى، وأن مزايا التراسل أو المحادثات تتم عبر الإنترنت سواء تم الاتصال عبر واي فاي أو عبر شبكات الاتصالات.
والجدير بالذكر ان برنامج توك راي  يدعم عدة لغات من ضمنها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والهندية والإندونيسية والإسبانية، وهو التطبيق الذي اقترب عدد مستخدميه من تخطى حاجز خمسة ملايين مستخدم على نظام أندرويد فقط، ولا يحتاج برنمج توك راي للعمل بعد التثبيت سوى لكتابة اسم المستخدم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف النقال ووضع صورة شخصية

                        متطلبات النظام

نظام التشغيل:Android 2.3.3  او اعلي
المعالج:ARMv6, ARMv7
فيديو:عالمي
ملائم:الهاتف الذكي
اخر تحديث : 17/3/2014
الحجم : 17M


تحميل



الموضوع التالي
« الموضوع السابق
الموضوع السابق
الموضوع التالي »