تحميل تطبيق مكتبة ياقوت للاندرويد



تطبيق مكتبة ياقوت للاندرويد يتيح للمستخدمين إمكانية تحميل وقراءة آلاف الكتب العربية مجانًا كما أن تطبيق مكتبة ياقوت للاندرويد يضمن للمؤلفين والناشرين حماية حقوقهم الفكرية من جهة بفضل تطبيق مكتبة ياقوت للاندرويد، ويساعدهم على نشر وترويج أعمالهم لأكبر شريحة ممكنة مع تأمين مصادر دخل إضافية مع كل عملية تحميل لإصداراتهم حيث ستتكفل الشركات المعلنة بدفعها.
ويتمتع تطبيق مكتبة ياقوت للاندرويد بقدرته على التلاؤم تلقائيًا مع حجم وأبعاد شاشة المستخدم، إضافة إلى أداة البحث في محتوى الكتاب وخاصة تعديل نوع وحجم الخط مع إمكانية تغيير لون خلفية الصفحات.
ويتيح برنامج مكتبة ياقوت كذلك خاصية التصفح من اليمين إلى اليسار وعرض الوقت المتبقي لإنهاء الكتاب ولتوفير أجواء ممتعة للقراءة، يسمح تطبيق مكتبة ياقوت بإمكان التحويل إلى «الوضع الليلي»، بمعنى الضبط التلقائي لدرجة سطوع الشاشة كي تتناسب مع إضاءة الغرفة. كما يسمح برنامج مكتبة للقارئ بوضع علامات مرجعيّة على النص، وإضافة ملاحظات على صفحات الكتاب.
أما بالنسبة للناشرين والمؤلفين فان برنامج مكتبة ياقوت الجديد يوفر ما لا يقل عن 80 بالمائة من تكاليف إصدار الكتاب مع إتاحة الفرصة لهم للوصول إلى جمهور أوسع بكثير.
كما يسمح تطبيق مكتبة ياقوت للمؤلفين تحديث إصداراتهم بطريقة سهلة وعملية دون تكبد أعباء مالية وتتبع المراحل التقليدية (الطباعة والنشر والتوزيع).

تطبيق باقوت، تحميل تطبيق مكتبة ياقوت للاندرويد، مكتبة ياقوت ، تحميل مكتبة ياقوت، تنزيل برنامج مكتبة ياقوت

       متطلبات النظام

نظام التشغيل:Android 2.3  او اعلي
المعالج:ARMv6, ARMv7
فيديو:عالمي
ملائم:الهاتف الذكي
اخر تحديث :21/3/2014

تحميل




الموضوع التالي
« الموضوع السابق
الموضوع السابق
الموضوع التالي »