تطبيق هوت سبوت شيلد لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد



تطبيق فتح المواقع المحجوبة هوت سبوت شيلد للاندرويد هو التطبيق الأكثر شعبية في العالم في مجال ال VPN

عند تحميل تطبيق هوت سبوت شيلد للاندرويد سوف تحمي نفسك أثناء استخدام النقاط الساخنة واي فاي حيث يقوم البرنامج بعمل نقطة اتصال  VPN وهمية لتشفير  جميع حركة المرور على الإنترنت ، وحماية هويتك ، و اخفاءعنوان IP الخاص بك، و وقف تعقبك من اي جهة كانت

ويتيح لك برنامج هوت سبوت شيلد الوصول إلى مواقعك المفضلة حتي لو كانت محجوبة في بلدك

علي اية حال تطبيق هوت سبوت شيلد لهواتف الاندرويد هو عباره عن درع يحمي جميع الاتصالات الرقمية بما في ذلك التصفح والبريد الإلكتروني ، والرسائل النصية ، و الاتصال عن طريق التطبيقات

وفي ذا السياق أعلنت شركة "آنكورفري" (AnchorFree) المختصة في الأمن والخصوصية على الإنترنت، أن عمليات تنزيل تطبيقها "هوت سبوت شيلد" (Hotspot Shield) من الإنترنت حول العالم قد تجاوزت حاجز 200 مليون عملية تحميل.
وقالت الشركة إن المعدل الشهري لتحميل تطبيق هوت سبوت شيلد لاجهزة الاندرويد  يتجاوز التسعة ملايين عملية تحميل وهو تطبيق "الشبكات الخاصة الافتراضية" (VPN) الأكثر رواجا وشعبية في العالم، وهو يحمي حاليا ما يزيد عن 350,000 رسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي و50,000 رسالة بريد إلكتروني في الساعة، حسب قولها.
وأضافت "أنكورفري" إن استخدام "هوت سبوت شيلد" عبر الأجهزة المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قد ازداد بنسبة 170% خلال الأشهر الـ12 الماضية.
وأكدت الشركة على لسان رئيسها التنفيذي "ديفيد جوروديانسكي"، أن  تجاوز تطبيق هوت سبوت شيلد لهواتف الا ندرويد حاجز 200 مليون تحميل للتطبيق يعد إنجاز هائل يظهر بوضوح حاجة المستخدمين إلى الخصوصية والأمن عند استخدام الخدمات والمواقع الإلكترونية ، موضحا أن التوجهات التي قادت إلى النمو في 2013 سوف تزداد خلال هذا العام.


ملاحظة
* هناك عدد قليل من الأجهزة غير متوافقة مع Hotstpot درع ال VPN. يرجى الاتصال بالشركة المصنعة للجهاز للتحقق مما إذا كانت تدعم VPN.

آنكور فري ، هوت سبوت شيلد ، مجانا VPN ، واي فاي، إخفاء IP ، عنوان IP ، اتصال آمن ،  فتح المواقع المحجوبة ، الوصول إلى الإنترنت ، والمحتوى


تحميل

الموضوع التالي
« الموضوع السابق
الموضوع السابق
الموضوع التالي »