تحميل تطبيق مشاركة مقاطع الفيديو فاين للاندرويد




يمكنك الان تحميل احدث اصدار من تطبيق مشاركة مقاطع الفيديو فاين لمستخدمي اندرويد لإنشاء أشرطة الفيديو القصيرة 6 ثانية. ويمكنك بعد ذلك إدراج - مونتاج صغير في حساب تويتر الخاصة بك

الجديد في برنامج vine

تمتع الان بميزة رسائل فاين - Vine Messages والتى تسمح بإرسال الفيديو عبر الرسائل الخاصة.

وتسمح الميزة الجديدة لمستخدمي “فاين” بإرسال الرسائل الخاصة إلى أى فرد حتى لو لم يكن هذا الفرد الآخر مشتركاً بخدمة فاين ، حيث تصله الرسائل عبر الرسائل القصيرة أو البريد الإلكترونى.

ويستطيع المستخدم الاستفادة من الميزة الجديدة لإرسال الفيديو إلى شخص محدد، أو إلى عدة اشخاص، ويستطيع الاصدقاء  الرد على تلك الرسائل بمقاطع فيديو أو بشكل نصى، كما يمكن للمستخدم اختيار تلقيه الرسائل من قبل متابعيه فقط.

ولإرسال الرسائل الخاصة، يستطيع المستخدم إرسالها من صفحته الرئيسية عبر خيار الرسائل الجديد، أو بلمس زر “الرسالة” Message على صفحة المستخدم الذى يريد إرسال الفيديو إليه.

وتأتى هذه الخطوة من “تويتر” لمجاراة ميزة مشابهة أطلقتها “فيس بوك” لخدمة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الشهيرة عبر تطبيقها “إنستجرام”، لتسمح لمستخدميها بتبادل الصور ومقاطع الفيديو فيما بينهم بشكل خاص.

أحدث التغييرات

البحث عن المستخدمين و الهاش
تحسينات لالتقاط السرعة والجودة ، والصوت / الفيديو المزامنة
خيار التخزين المؤقت

الايجابيات

سهولة الاستخدام
اكتشاف بعض الجواهر الخفية على الشبكة
دمج مقاطع الفيديو في تويتر


ويمكنك تحميل تطبيق فاين لمستخدمي اندرويد للحصول على ميزة الرسائل الخاصة بتحميل التحديث الجديد الذى أطلقته تويتر وذلك من خلال الضغط علي كلمة تحميل الموجوده في الاسفل


تحميل



الموضوع التالي
« الموضوع السابق
الموضوع السابق
الموضوع التالي »