كيف تنقل نغمات جالاكسي S5 لهاتف اندرويد

بعد أن صدر هاتف Samsung Galaxy S5 الجديد في الأسواق، أصبحت فكرة الحصول على محتويات نظامه الجديد محط أنظار الجميع الآن، وأول تسريب هو نقل نغماته إلى هواتف الأندرويد العادية، ولفعل ذلك، اتبع الخطوات التالية:
 
1 – تحميل البرامج والتطبيقات المطلوبة
بداية قم بتحميل ملفات الصوت الخاصة بهاتف GalaxyS5 من هنا وانقلها إلى هاتفك http://tinyurl.com/ltzbaq9
بعد ذلك حمل تطبيقي AndroZip وRoot Browser على الهاتف من متجر "غوغل بلاي" لأننا سنقوم بنقل هذه الملفات مباشرة إلى نظام الأندرويد الأساسي، وقبل ذلك يجب أن يكون هاتفك له "جذر" (Root)، بمعنى أنك تستطيع الوصول إلى كل المُجلدات والملفات على نظامه.
 
2 – استخراج النغمات
افتح تطبيق AndroZip واختار منه ملف النغمات الذي قمت بتحميله واستخرج هذه النغمات في ملف جديد وأعد تسميته بأي اسم تريده، ستجد في النهاية ملفات الصوت موجودة أمامك.
 
3 - نسخ ملفات الصوت إلى النظام مباشرة
هنا تأتي فائدة الهاتف ذو الـ"جذور" لأننا سنقوم بعمل نسخ لكل ملفات الصوت، افتح تطبيق Root Browser ثم اذهب إلى المجلد الذي قمت باستخراجه، ستجد مجلد اسمه audioوبداخله 4 ملفات باسم alarms وnotifications وringtones وui، افتح أي ملف منهم ولكن نتذكر اسمه جيداً وانسخ محتوياته كاملة أو قم بنقلها مرة واحدة إذا كنت تريد التخلص منها بعد النسخ.
 
4 – وضع الملفات في ملفات النظام مباشرة
بعد أن نسخت كل محتويات الملفات اخرج منه وابحث عن مجلد باسم System ومنه ادخل إلى Media ثم Audio ستجد بالمثل أربعة ملفات صغيرة باسم alarms وnotifications و ringtones وui، كل ما عليك فعله هو اختيار الملف المشابه لنفس اسم الذي نسخت منه ملفات الصوت مسبقاً في الخطوة الثالثة، وبعد ذلك الصقها فيه.
 
5- اختيار النغمات الجديدة
بعد أن تُعيد تشغيل الهاتف، اذهب إلى مكان تغيير النغمات في الإعدادات (My Device -> Sound) واختار منها نغمات (Ringtones) أو نغمات التنبيهات (Default notification sound)، ستجد بعد ذلك النغمات الجديدة التي قمت بإضافتها، اختر ما تريده


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - كيف تنقل نغمات جالاكسي S5 لهاتف اندرويد؟ 
الموضوع التالي
« الموضوع السابق
الموضوع السابق
الموضوع التالي »